جريدة المواجهة السياسية » السيسي يكشف سبب تأخر الرد على أحداث العريش

السيسي يكشف سبب تأخر الرد على أحداث العريش

الجمعة 03-03-2017 15:38

السيسي يكشف سبب تأخر الرد على أحداث العريش

كتب

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن ظروف المنطقة صعبة ونحن جزء منها، ولذلك فنحن نعانى من هذه الظروف الصعبة، لكن لا يوجد خطر على الدول المصرية إلا إذا ضعفت الروح المعنوية للمصريين، أو فقدنا ثقتنا فى أنفسنا أو ثقتنا فى قدرة الدولة على حمايتها.

أضافالسيسي خلال لقاءه بشباب البرنامج الرئاسي اليوم الثلاثاء، أن الفترة الماضية شهدت اجتماعات مكثفة للجيش والشرطة مع الرئاسة، بشأن الموقف الأمنى، ليس فى سيناء فقط ولكن فى ربوع مصر بأكملها، لأن تأمين رقعة مصر بالكامل يحتاج إلى جهد وموارد كثيرة.

في نفس السياق، أكّد أن هناك قوات “صاحية” على مدار 24 ساعة، فى أماكن لا يدخلها بشر، وتذهب إليها قوات “محدش شايفها ولا حاسس بيها، ولا عارف هى بتعمل إيه ولا بتاكل إيه ولا بتشرب إيه عشان تعمل ده”، لافتاً إلى أن عملية العريش تحتاج إلى تفكير، لأنه لا بد من معرفة لماذا تمت في هذا التوقيت تحديدًا.

وتابع أن هناك الكثير من الأسر المصرية تدفع الثمن، قائلاً “سيناء ستبقى سيناء بتاعت مصر، لأن هناك من يحاول أن يؤثر عليكم يا مصريين ويقول كلام ويكرروه، لا هذه دولة مؤسسات ومش عزبة حد، لا عزبة رئيس أو رئيس وزراء أو عزبة وزير، مصر بتاعت المصريين”.

اضف تعليق